Frequently Asked Questions

فُل هو أول سوق الكتروني لمدبرات المنازل في فلسطين. وقد طورنا تطبيق جوال ليوصلك إلى مدبراتنا الأمينات بطريقة ممتعة وسهلة.

يتوفر لدينا نوعين من الطلبات: الطلب الخفيف بسعر 15 شيكل للساعة، بالإضافة إلى التنظيف الثقيل بسعر 20 شيكل للساعة. السعر يشمل المواصلات ولا يشمل مواد التنظيف. ومن الجدير ذكره أن السعر للساعة يقل بزيادة عدد الساعات في الطلب.

فور تنفيذك للطلب، سيتم التواصل معك من خلال الجوال لتزويدك بالمعلومات الكاملة عن المدبرة. أما الضمان فهو ما يميزنا حيث أننا لا نقبل أي مدبرة في نظامنا إلا بعد التأكد من أمانتها وسلوكها.

بإمكانك تنفيذ طلب الحجز في الوقت الذي تريدين وبإمكانك الحجز في نفس يوم الطلب وستكون المدبرة متوفرة حتى في أيام الجمعة.

من ساعتين وحتى ست ساعات ويمكن التواصل معنا في حال احتجت لطلب أطول.

ننصح زبائننا دائماً بعدم ترك الأشياء الثمينة تحت متناول العاملة لمنع حدوث أي ضرر ولكن مع ذلك فإن هذا يقع ضمن مسؤولية المدبرة في الحفاظ على جميع أغراض المنزل.

لا مانع إذا تتطلب الوضع ذلك في أول طلب ولكن في الطلبات اللاحقة نتوقع منك حسن تقدير الوقت اللازم لإنجاز العمل المطلوب.

نعم بالتأكيد ويوفر لك التطبيق هذه الميزة ولكن كوني حذرة فإلغاء الطلب يكلفك غرامة 10 شيكل.

ننصح زبائننا دائماً بعدم ترك الأشياء الثمينة تحت متناول العاملة لمنع حدوث أي لبس ولكن مع ذلك فإننا نضمن نزاهة العاملات حيث أنهم قد تم اختبارهم مسبقاً بالإضافة إلى التأكد من سلوكهم العام وسجلاتهم.

نوفر لكِ العديد من الحملات في كل المناسبات، تابعي صفحاتنا على مواقع التواصل الاجتماعي لتكوني من المستفيدين. كما نوفر لكِ طلباً مجانياً بعد كل تسعة طلبات.

نحن بانتظار تقييمك لكل طلب فور انتهاء المدبرة، وفي حال ثبت سوء أداء المدبرة نَعدُك بخدمة أفضل في المرات القادمة وتعويض مناسب.

فقط تواصلي معنا من خلال الحجز وسوف نوصلك بالمدبرة التي تريدين، وفي حال انشغالها نوفر لكِ مدبرة أخرى بنفس مستوى الأمانة والجودة.

لا ننصح زبائننا بترك المدبرة وحدها في المنزل وفي حال تم ذلك فإن المسؤولية بكاملها تقع على الزبون.

سوف نخبرك بكل ما هو مطلوب منك فور طلبك حيث سنتواصل معك لتأكيد الطلب وتوضيح ما هو مطلوب منك حسب نع الطلب وعدد الساعات.

كل زبون يفضل نوع معين من مواد التنظيف، لذلك فإننا لا نوفر مواد التنظيف ضمن الخدمة إلا إذا طلب الزبون ذلك.